الحصول على اتجاهات المواقع على خريطة جوجل

 

يمكن القول إن الطبيعة تمنح لمدينة دانانغ كثيرا من المقومات الجميلة لتطوير القطاع السياحي فيها حيث تتوفرالغابات وشواطي البحر والأنهار والينابيع المائية الساخنة.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-2ومن الأماكن المستحق زيارتها هي جبل "ثان تاي" الذي يقع وسط جبلي "ثانه لونغ" و"بانج هو" بحي هوا فانغ، مدينة داناغ. ونظراً للتغيرات الطبيعية في باطن أرض الجبل التي تتسبب في ارتفاع الحرارة والضغوط المفاجئة، وُجدت هنا كثير من الينابيع المعدنية الساخنة.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-3

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-4تبعد منطقة الينابيع المائية المعدنية الساخنة عن المدينة نحو ٣٠ كم وليست هناك أية صعوبة للبحث عنها حيث من يمكن أن نصل إليها بأنفسنا أو بمشاركة آخرين في رحلة المجموعة

تذكرة الدخول:

- رسوم التذكرة للبالغ: ٣٠٠ ألف دونغ فيتنامي والطفل (طوله أقل من ١,٣ متر)  ١٥٠ ألف دونغ فيتنامي ومجاناً للطفل طوله أقل من ١ متر.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-5إن الينابيع المعدنية الساخنة هي شيء مميز يمتلكها جبل "ثان تاي"، وتجدر الإشارة إلى أنه نوع سياحي جديد فمدينة داناغ تهتم بكل اهتمام بتطوير سياحتها ، اعتماداً على البحر أو الغابات أو الجزيرة.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-6

تقدم الحديقة للسياح كثيرا من الخدمات السياحية ومن أبرزها استحمام بأسلوب ياباني Onsen الذي يُعتقد أنه مفيد جداً للصحة.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-7

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-8من أجمل التجارب خلال زيارة هذه المنطقة هو الاستحمام في المياه المعدنية الساخنة وتحيط بنا الغابات الكثيفة، وبذلك، تتذوب كل المتاعب ولا يبقى فينا إلا الهدوء والاسترخاء التام.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-9 بُنيت هذه الحديقة الحديثة بالدعم والمساعدة من مجموعة المهندسين والفنيين اليابانيين حيث استخدموا فيها الكثير من المواد الانشائية الطبيعية مثل الأحجار والخشب إضافة إلى توفر الخدمات الحديثة مثل المقاهي أو المطاعم  تُباع فيها المأكولات الخفيفة الأخرى.

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-10

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-11

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-12

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-13

حديقة-ثان-تاي-للينبوع-المعدني-14

أصبحت حديقة "ثان تاي" للينابيع المائية المعدنية موقعاً أكثر شيوعا يُعجب به السياح والزوار من مختلف الفئات، لا سيما الشباب ، فهم يقدرون على القيام بكثير من التجارب و وبكل تأكيد، هذه التجارب ستترك لديهم الانطباعات الجميلة لن تنسى، وإذا رغبتم في أي معلومات أكثر، تفضلوا بالاتصال بنا عبر رقم 0084.3865.10001 لتلقي الدعم والمساعدة منا.